كنيسة الشهيد العظيم ما رجرجس أبوحمص
مرحبا بك فى منتدى كنيسة مارجرجس
سجل للإشتراك معنا في منتديات كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بأبوحمص
وأعلم أن غيابك سوف يسبب فراغ فى مكانك ولا يمكن أن يملئ مكانك الا أنت
أن غيابك مسبب لنا الم وجرح فى قلوبنا
لاتنس أننا أعضاء جسد واحد هو جسد المسيح
فهل تتخيل أنك تصحو من نومك فلا تجد عضو من جسدك !!
ماذا يكون شعورك فى هذه الحالة ؟
هكذا نحن نشعر بفقدان عضو من جسدنا
قد تظن أنك مش مهم وأن غيابك سوف لا يلفت نظر أحد هذا خط ووجودك يعنى أكتمال جسدنا
والجسد الكامل بكل أعضائه يستطيع أن يؤدى كل أعماله بنجاح

نصلى الى الله بنفس واحدة أن يرسل لك نداء محبتنا المستمر
تعال و ادعوا أخوتنا الغائبين معنا لنشترك فى الصلاة
لكى نجتمع كلنا فى محبة ربنا يسوع المسيح داخل منتدى

شارك برأيك ,حمل ,ارفع ملفاتك , صلي لحبايبك , اسأل عن اى حاجة واللى عندنا نديهولك
ربنا يباركك
نرجو وجودك الدائم

أسرة المنتدى


ديني
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجمل 38 حكمة فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samylahzy

avatar

عدد المساهمات : 652
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 58
المدينة : ابوحمص

مُساهمةموضوع: أجمل 38 حكمة فى العالم   الأحد أبريل 04, 2010 6:27 am

اجمل 38 حكمة فى العالم


إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي
بالغرض


يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم

يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة

عندما تحب عدوك , يحس بتفاهته


إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في
المقدمة
الكلام اللين يغلب الحق البين


لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره

العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئاً

المهزوم إذا ابتسم , افقد المنتصر لذة الفوز

لا خير في يمنى بغير يسار

الجزع عند المصيبة , مصيبة أخرى

الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف

اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك
عندما تتسلمه
لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا

لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك
و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك

تصادق مع الذئاب ... على أن يكون فأسك مستعداً

ذوو النفوس الدنيئة , يجدون اللذة في
التفتيش عن أخطاء العظماء
إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب

كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق

إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فناً

الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير

اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة

نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه

من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير
ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

من يطارد عصفورين يفقدهما جميعاً

المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الآخر

كلما ارتفع الإنسان , تكاثفت حوله الغيوم والمحن

لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل

قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد
منها وهو .. الفرار

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

من أطاع الواشي ضيَع الصديق

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً
للنعام

لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه

_________________

*****************

اين انت ذاهب ايها الراعى
لاى مسافه ستذهب؟ الى متى يكون هذا؟ هل الى نهايه العالم ستظل تبحث؟ وكم من زمن ستبحث ؟
الى ان تجدنى؟ وهل بعد ان تجدنى هل سأعود معك؟ ام سأهرب منك؟
تعال يارب بسرعه وانقذنى وتواصل معى واجعلنى فوق ذاتى وضعفاتى
لا تتخ️Ù„ عنى حتى لو تخ️ليت انا عنك احببنى ولو انى غير مستحق لحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.4shared.com/photo/4GMJwF1T/n519015618_891607_9975.htm
Mesho Dragon

avatar

عدد المساهمات : 457
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
العمر : 21
المدينة : أبوحمص

مُساهمةموضوع: رد: أجمل 38 حكمة فى العالم   السبت مارس 12, 2011 12:55 am

afro و علي رأي المثل: لو انضرب صاحبك قدامك شمر هدومك و شد حزامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.Mesho.Ahlamontada.com
 
أجمل 38 حكمة فى العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنيسة الشهيد العظيم ما رجرجس أبوحمص  :: كنيستي-
انتقل الى: